في الفترة الأخيرة زاد الطلب على مصنع الطوب بسبب الطلب المستمر والكثير على الطوب الإسمنتي لما يمتاز به من عزل للصوت والحرارة ومقاومته للظروف الجوية وأيضا يتميز بخفة وزنه وتنوع أشكاله ومقاساته , وفي هذا المجال استطاعت شركة بيازلي تحقيق مكانة مهمة في مجال صناعة ماكينات البلوك والانترلوك ومصانع الخرسانة من خلال تقديمها مصنع الطوب للبيع متكامل من جميع المعدات وبطاقات إنتاجية متنوعة حسب طلب الزبون وبقوالب مختلفة يتم تصنيعها حسب المقاس والشكل المطلوب .

مصنع طوب

تعتبر شركتنا من الرائدين في مجال صناعة مصنع الطوب لما تتوفر عليه من يد عاملة ذات كفاءة عالية وتقنيين مختصين في مجال صناعة ماكينات البلوك والانترلوك في تركيا . وتعتبر مجموعة بيازلي من أهم المصدرين لماكينات البلوك و الانترلوك حول العالم .

ماكينة بلوك وانترلوك ذات دلوين للخليط معدات مصنع بلوك اسمنتي خزان وخلاط وسيلو اسمنتوسير نقل

تكلفة انشاء مصنع طوب اسمنتى

تختلف تكلفة إنشاء مصنع الطوب من مصنع إلى أخر , فشركتنا تنتج مصانع على حسب الإمكانيات المادية لزبون من مصانع طوب إقتصادية إلى متوسطة و إلى مرتفعة السعر ويمكن للزبون تحدبد المعدات التي يريدها في مصنع الطوب و ذلك لتخفيض السعر, وإن تكلفة مصنع الطوب تحدد أيضا حسب طاقته الإنتاجية في اليوم وآلية تشغيل الماكينة .

أسعار ماكينات الطوب الاسمنتى

توفر مجموعة بيازلي أسعار ماكينات الطوب الإسمنتي مميزة حيت يمكن لأي زبون إختيار الماكينة التي يريد بإمكانياته المادية وتقوم شركتنا بتقديم شروحات و تفاصيل مصنع الطوب  من الناحية التقنية و طاقتها الإنتاجية عبر ممتلي الشركة في قسم المبيعات.

  • هذه بعض أسعار مصانع الطوب الاسمنتي وطاقاتها الانتاجية:
الطاقة الانتاجية في 8 ساعات عمل السعر (USD)
الماكينة
4000  من مقاس 20×40×20
تتراوح بين 30.000 و 69.000 PRS400
6000  من مقاس 20×40×20 تتراوح بين 50.000 و 80.000 PRS600
8000  من مقاس 20×40×20
تتراوح بين 70.000 و 100.000 PRS800
10000 من مقاس 20×40×20 تتراوح بين 100.000 و 140.000 PRS1000

مصنع طوب اسمنتي مصر

تقوم مجموعة بيازلي لصناعة ماكينات البلوك والانترلوك و مصانع الخرسانة بصناعة نفس مصنع الطوب الاسمنتي في مصر و بجودة وعالية و تقوم بتصنعيه بمختلف طاقاته الإنتاجية وكذلك بمختلف منظوماته الآلية ,شركتنا تصنع مصانع الطوب النصف أتوماتيكية والأتوماتيكية و الفل اوماتيكية ، وتصدرها لجميع الدول ومنها مصر حيث يأتيها طلبات كثيرة من مصر وتم بيع العديد من المصانع إلى زبائننا المصريين .

ماكينة بلوك وانترلوك ذات دلوين للخليط أوتوماتيكية


دراسة جدوى مصنع طوب احمر

شركتنا لا تقدم دراسة جدوى مصنع طوب الاحمر بل تعطي دراسة خاصة بمصنع الطوب و دلك لإعطاء شرح لزبون بخصوص فائدة المشروع و الربح الدي سيجنه الزبون من إنتاج البلوك و أنترلوك عبر ماكيناتنا.

دراسة جدوى مصنع بلوك بالسعودية

شركتنا تعطي دراسة جدوى مصنع بلوك بالسعودية عبر ممتليها في قسم المبيعات و شرح زبون مدا الربح الدي سيجنيه من خلال شراء مصنع طوب و يقترح قسم المبيعات ماكينة دات الطاقة الإنتاجية المناسبة لزبون و دات سعر مناسب على حسب إمكانيات الزبون.

دراسة جدوى مصنع بلك اسمنتي

لدراسة جدوى مصنع بلك اسمنتى يرجى التواصل مع ممثلي شركتنا الأقرب منكم , و ذلك لأخد تفاصيل مصنع الطوب و معلوماته

إن صناعة الطوب من الصناعات المهمة في وقتنا الحالي ولصناعة طوب جيد يجب دراسة هذا المصنع بشكل دقيق حيث علينا اختيار ماكينة مناسبة للصناعة  وتقدم شركتنا ماكينات متنوعة من حيث آلية العمل إذا كانت يدوية أو نصف أوتوماتيكي أو فل أوتوماتيكي وبطاقات انتاجية مختلفة حسب اختيار الزبون وتعتبر هذه الماكينات منافسة في السوق التركية والعالمية بسبب جودتها العالية وسعرها المناسب بالنسبة للزبون حيث يقوم الانتاج على أيادي تقنيين مختصين في مجال صناعة ماكينات البلوك وهم على كفاءة عالبة وسرعة في الإنتاج

مصنع بلوك اسمنتي نصف أوتوماتيكي مصنع بلوك اسمنتي أوتوماتيكي