يتكون مشروع معمل بلوك من عدة معدات و لكي ينتج معمل البلوك يجب أن يكون على الأقل به  ماكينة كبس البلوك و سير نقل الخليط  المتصل بين الخلاط  والماكينة و خلاط المواد الخام مثل الإسمنت  و الحجر و الرمل و سير النقل الآخر الذي ينقل المواد الأولية إلى الخلاط و أخيرا عربات يدوية لنقل  المنتوج الخارج من الماكينة.

تطور صناعة البلوك :

شهدت فن العمارة إلى عصرنا الحالي الكثير من التقدم والتطور فأصبحت المنازل تبنى بوقت قياسي ولما كانت صناعة البلوك قديما صعبة طورت مجموعة بيازلي من نفسها وأصبحت رائدة في مجال صناعة ماكينات البلوك و الأنترلوك ومصانع الخرسانة ومن ذلك طورت معمل البلوك اليدوي وأصبح يسمى معمل بلوك نصف أوتوماتيكي التي لها طاقة إنتاجية مرتفعة مقارنة مع معمل البلوك اليدوي حيث صممت هذه الماكينات على أساس مشروع معمل بلوك متكامل قابل للتشغيل 24 ساعة متواصلة وسهل التشغيل والإنتاج فيه حيث صممت على أساس نقل الخليط بواسطة سيور نقل وإيصاله للخلاط ومن ثم إلى الماكينة لكبس المنتوج على باليتات ليسهل عملية تجميعه وتجفيفه وبإمكان مجموعة قليلة من العمال تشغيل معمل البلوك اليدوي أو النصف أوتوماتيكي وذلك يتم عن طريق أزرار موجودة في لوحة التحكم للماكينة حيث تكون القطع الإلكترونية ألمانية الصنع أما باقي القطع فيتم تصنيعها في المعمل في تركيا في مدينة طرابزون .


دراسة جدوى مصنع بلوك بالسعودية

تقوم شركتنا ببيع و دراسة جدوى مصنع بلوك بالسعودية مع زبائنها , عبر تقديم كافة المعلومات بخصوص الطاقة الإنتاجية  لمشروع معمل بلوك  و تكلفته و مدى نجاح هذا المشروع من ناحية الربح.

مصنع طوب اسمنتي مصر

تقوم مجموعة بيازلي بتصنيع مصانع مشابهة لمصنع طوب اسمنتى مصر و ذلك لكي تكون منافسة في السوق المصرية بواسطة أسعارها الجيدة  و جودة مصانعها.

ماكينة تصنيع البلوك الاسمنتي

كم تكلفة مصنع بلك صغير

كم تكلفة مصنع بلك صغير ؟ هذا السؤال  يأتينا من عديد من زبائننا , و لذلك نقوم في قدر المستطاع في مساعدة زبائننا من ناحية السعر و عملية الدفع .  مشروع معمل بلوك صغير يكون سعره أرخص  و مناسب للذين يريدون بدء هذا المشروع.

مشروع مصنع بلك صغير

يمكن للزبائن الراغبين في إنتاج البلك  بالبدء بمشروع  مصنع بلك صغير و ذلك لسعره  المنخفض و قدرته الإنتاجية الجيدة ,و لذلك شركتنا توفر مشروع معمل بلوك صغير للزبائن الراغبين في ذلك

معدات مصنع بلوك اسمنتي ماكينة بلوك اسمنتي نصف أوتوماتيكية

دراسة جدوى مصنع بلك أوتوماتيكي

تعتبر دراسة جدوى مصنع بلك أوتوماتيكي من الخطوة الأولى لبدء مشروع  مصنع بلك أوتوماتيكي, خاصة أن مصنع البلك الأوتوماتيكي يشتغل بمنظومة متطورة عبر الربوطات و الرافعة الشوكية الإلكترونية و تكلفته تكون مرتفعة ,لكن قدرته الإنتاجية مرتفعة جدا.

مصنع طوب اسمنتي للبيع

تقوم  مجموعة بيازلي بعرض عدة أنواع من مصنع طوب اسمنتى للبيع على إختلاف أسعارها و قدرتها الإنتاجية و المعدات التي يحتوي عليها المصنع .

يقدم مصنعنا جميع أنواع الماكينات النصف أوتوماتيكية والأوتوماتيكية والفل أوتوماتيكية وبطاقات إنتاجية مختلفة وبأسعار منافسة وبضمان سنتان على أخطاء التصنيع وأيضا من ميزات شركتنا خدمة مابعد البيع حيث تقوم بإرسال طاقم التركيب ليقوم بتركيب المصنع في مكانه ويقوم طاقم التركيب بتعليم شخص يتم اختياره من طرف الزبون على كيفية استخدام وتشغيل الماكينة واعطاء شهادة بالتشغبل وفي فترة الضمان تتعهد شركتنا بالوصول إليكم في اقرب وقت لكي يتم تصليح الماكينة .

ماكينة لتصنيع البلوك الاسمنتي والانترلوك ذات دلوين للخليط وروبوطات لتجميع الطبليات الحاملة للمنتوج