الأخبار

تسريع عملية التوريد إلى مصر

 

طالبت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة احمد الوكيل، رئيس الغرفة في بيان لها اليوم، ضرورة أن تكون أولويات وأهداف الحكومة واضحة فيما يتعلق بتوفير السلع بالأسواق، وذلك عن طريق تحديد قائمة السلع ذات الأولوية القصوى وهي المنتجات الغذائية تامة الصنع من ومواد التنظيف الشخصي ومواد التنظيف المنزلي، ومستلزمات الانتاج الزراعي والحيواني مثل العلف، الاسمدة، البذور.. وغيرها، ومستلزمات الانتاج الصناعي لهذه المنتجات مع ضرورة تحديد نسب مشاركة الحكومة والقطاع الخاص في توفير هذه السلع.

 

كما طالب البيان بمنح تسهيلات بنكية للتجار والمستوردين والمصنعين لهذه المنتجات لزيادة قدرتهم على بناء مخزون منها، مع احترام قنوات البيع المختلفة وآليات السوق وقدرة المنافسة على تنظيم العلاقة بين العرض والطلب، بما في ذلك تسعير تداول السلع بالاسواق وحركة المخزون. مؤكدا أن أي إجراءات تهدف إلى التحكم في آليات السوق ستؤدى إلى خلق سوق سوداء واختفاء المنتجات وزيادة أسعارها.

 

كما طالب البيان توفير القدرة على الحركة للعاملين في مجالات الزراعة والانتاج الحيواني وتصنيع الأغذية والمنظفات والصناعة بصفة عامة ومحطات وشركات التصدير وبصفة خاصة عمال السوبر ماركت وتجارة الجملة والتجزئة، وفي حالة أي حجر صحي نتيجة لاكتشاف حالات مرضية في حالة انتشار الوباء لا قدر الله يتم التطهير وإعادة التشغيل بسرعة.

 

indir.jpg

 

إربطو الإتصال بنا

logoalt

بدأت شركة بيازلي كروب لصناعة المكائن والقوالب أنشطتها التجارية بتصنيع معدات، مكائن وقوالب صناعة البلوك، الإنترلوك وقطع الأرصفة و مصانع الخرسانة سنة 2007. بدعم من الكوادر المتخصصة والموظفين ذوي الخبرة العالية، وبتشجيع وثقة العملاء بدأت بالنمو السريع خلال فترة وجيزة وأصبحت رائدة في هذا القطاع..

تواصلو معنا

maps Yanlıca Mahallesi Akoluk Belediye Karşısı طرابزون / تركيا
 
telefon +90 541 868 54 59
+90 549 325 66 69
 
mail info@bessmakina.com
 
mail الإتنين - السبت
© 2020 | جميع الحقوق محفوظة.كل حق منسوب لمجموعة بيازلي ماكينة البلوك