وتتعهد شركة بيازلي الصناعية بتدريب شخص واحد يتم اختياره من قبل المشتري لتعلم كيفية تشغيل ماكينة الطوب الاسمنتى اليدوى والتعرف على جميع اقسامها وفروعها والتعامل معها في حالات   الطوارئ

لا سامح الله . معدات مصنع طابوق التي نقوم بتصنيعها نحن نتعهد بضمانها مدة  5 سنتان على الاجزاء الرئيسية وليس المكملات من تاريخ وصولها الى العميل.

مصنع طوب إسمنتي للبيع في مصر


من بين منتوجات شركتنا  صناعة الطوب الاسمنتي وهي اداة لمساعدة النهضة العمرانية للبلد , معدات مصنع طابوق التي نقوم بتصنيعها هي نفسها مصنع طوب إسمنتي للبيع في مصر و  منافسه لشركائنا في نفس مجال الصناعة  من ناحية  الجودة  ماكينة بلوك  تتميز بعملها على انواع غير محددة من القوالب التي نقوم بتصنيعها ولا يلزم بعدد او مقاسات محددة للقوالب

cf01b77f-d3f4-4b8e-a6da-3c37b365bd96.jpg

مشروع صناعة الطوب الاسمنتي


نظام الضمان على مشروع صناعة الطوب الاسمنتي و هي على عيوب المصنعية لا سامح الله وليس على سوء الاستخدام , حيث عند حدوث مشكلةٍ في مصنع طوب ا ما على العميل إلا التواصل مع شركة بيازلي للصناعة و لا يخول لأي جهة أخرى تصليح العطب و إلا يصبح الضمان غير ساري المفعول. ماكينة صناعة الطوب الاسمنتي يدويا و نصف اوتوماتيك و فل اوتوماتيك, كل هذه خيارات موجود و متوفرة في شركتنا.

 d9d3024f-a8d9-497f-8b4f-e313956b8ddd.jpg

ماكينة تصنيع الطابوق


تعتبر شركتنا من الرائدين في مجال ماكينة الطابوق الإسمنتي  بفضل جودة مكائنها و كوادرها  دات كفاءة عالية ,لدالك نلقى طلبات كتيرة من عديد الدول  و نقوم بعرض مصنع بلك للبيع بجميع طاقته الإنتاجية.

تقوم شركتنا بتركيب المصنع و تشغيله مجانا و توفلا فترة الضمان سنتين على اخطاء التصنيع و يقم فريق التقني لشركتنا بتدخل بعد إخبار ب 72 و ساعة و توفر كداك قطع العيار الازمة لكم

يمكن مشاهدة كفية إشتغال هده الماكينة عبر الفيديو أسفله و للمزيد من معلومات يمكن الإتصال بممتلي شركتنا عبر الأرقام أسفله

مصنع طوب إسمنتي للبيع في مصر


من بين منتوجات شركتنا صناعة الطوب الاسمنتي وهي اداة لمساعدة النهضة العمرانية للبلد , مصنع طوب التي نقوم بتصنيعها هي نفسها مصنع طوب إسمنتي للبيع في مصر و منافسه لشركائنا في نفس مجال الصناعة من ناحية الجودة ماكينة بلوك تتميز بعملها على انواع غير محددة من القوالب التي نقوم بتصنيعها ولا يلزم بعدد او مقاسات محددة للقوالب.

بلوك اسمنتي

اسعار ماكينات الطوب الاسمنتى بمصر


تعرض مجموعة بيازلي ماكينة ماكينة الطابوق الإسمنتي في مصر و تقوم بإجراء تسهيلات للزباءن في طريقة الدفع التي تكون على تلاتة مراحل ,المرحلة أولى  يتم عند إمضاء العقد و المرحلة التانية يتم دفع  عند تكملت نصف انتاج مصنع بلك و المرحلة التالتة  يتم الدفع عند عملية  الشحن.

Bess PRS600 SemiAutomatic full plant

مصنع طوب اسمنتى


يتم استخدام الطوب الأسمنتي عادة في البناء والإنشاءات بسبب صلابته ومتانته، ويتم إنتاجه عن طريق خلط الأسمنت والماء والرمل والحصى في نسبة محددة وصبها في قوالب طوب.

يمكن تصميم وإنشاء مصنع طوب اسمنتي لإنتاج الطوب بطريقة آلية وبكميات كبيرة. تشمل عمليات الإنتاج في هذا المصنع تحضير المواد الخام، وخلطها معًا وصبها في القوالب، وإزالة الطوب الناتج وتجفيفه وتعبئته وتخزينه.

يجب توفير معدات متطورة وعمالة مدربة بشكل جيد لإدارة عمليات الإنتاج في مصنع طوب اسمنتي. يتضمن ذلك مثلًا خلاطات الأسمنت، وآلات الصب، وأفران التجفيف، وآلات القطع، وآلات التعبئة والتغليف.

يجب الالتزام بالمعايير الصحية والأمنية والبيئية اللازمة لتشغيل المصنع بشكل صحيح. كما يجب الحرص على توفير كمية كافية من المياه والطاقة الكهربائية لإنتاج الطوب بشكل مستدام.

f7e8e5f0-025a-4c7f-ba4e-3fc597d7a77e.jpg

مصنع طابوق

 


تختلف معدات مصنع الطوب باختلاف نوع الطوب المنتج والعملية التصنيعية التي يتم اتباعها. ومع ذلك، فيما يلي بعض الأدوات والمعدات الأساسية التي يمكن أن تحتاجها مصانع الطوب:

 خلاطة الخرسانة: تستخدم لخلط المواد الخام اللازمة لصناعة الطوب.

آلة تشكيل الطوب: تستخدم لضغط الخليط وتشكيله على شكل الطوب.

آلة القطع: تستخدم لقطع الطوب بالأحجام المطلوبة.

 آلة التجفيف: تستخدم لتجفيف الطوب بعد التشكيل.

فرن الطوب: تستخدم لتسخين الطوب وتقوية هيكله

 جهاز تحميل الطوب: تستخدم لنقل الطوب من مرحلة إنتاجه إلى مكان التخزين أو الشحن.

هذه هي بعض المعدات الأساسية لمصانع الطوب، ويمكن أن تختلف المعدات اللازمة باختلاف حجم وإنتاجية المصنع

 

BESS-AR.jpg