معدات مصنع بلك للبيع بالجودة و السعر المناسب, تفخر مجموعة بيازلي الصناعية , بتصنيع معدات مصنع بلك للبيع  , حيث تتميز معدات مصنع بلك للبيع  التي يتم تصنيعها في دولة تركيا وتحديدا بمدينة طرابزون  بمزايا مختلفة من أهمها أنها تعمل بشكل يدوي وبشكل أوتوماتيكي , معدات مصنع بلك للبيع  تتكون أجزاءها الالكترونية من القطع  الألمانية  الأصلية  , وباقي القطع تقوم مجموعة بيازلي الصناعية بصناعتها , معدات مصنع بلك للبيع  التي نقوم بتصنيعها هي وفق المعايير والمقاييس العالمية . حيث أن معدات مصنع بلك للبيع  هي أداة مساعدة للنهضة العمرانية للبلد . معدات مصنع بلك للبيع  التي نقوم بتصنيعها هي منافسه لشركائنا في نفس مجال الصناعة من ناحية السعر معدات مصنع بلك للبيع  تتميز بعملها على أنواع غير محددة من القوالب التي نقوم بتصنيعها ولا يلزم بعدد أو مقاسات محددة للقوالب , حيث أنه يمكن إضافة أكثر من قالب في معدات مصنع بلك للبيع  الواحدة . معدات مصنع بلك للبيع  لدينا تقوم بانتاج 4000– 24000 بلكة في عمل يوم واحد وتتعهد شركة بيازلي الصناعية بتدريب شخص واحد يتم اختياره من قبل المشتري لتعلم كيفية تشغيل معدات مصنع بلك للبيع  والتعرف على جميع أقسامها وفروعها والتعامل معها في حالات الطوارئ لا سامح الله .

ماكينة بلوك وانترلوك أوتوماتيكية ذات دلوين للخليط

معدات مصنع البلوك:

يتكون ومصنع البلك من مجموعة من المعدات حيث يتم تصنيع مصانع البلك الاسمنتي على أساس مصنع متكامل من جميع المعدات أي شامل لجميع المعدات اللازمة لإنتاج البلك ويمكن أيضا إنتاج الانترلوك والبلدورة في نفس الماكينة وذلك فقط عند تغيير القوالب ويمكن إضافة أو إزالة أي معدة حسب طلب الزبون وبعدها يتم تحديد تكلفة معدات مصنع بلك للبيع حسب المعدات الموجودة فيه , فتبدأ من مصنع صغير إلى المصانع الكبيرة والمتطورة  , ومن هذه المعدات : خزان المواد الخام , خلاط , سيور النقل , ماكينة لكبس المنتوج , قوالب مختلفة الأشكال والأبعاد حسب طلب الزبون , عربات يدوية للماكينات النصف أوتوماتيكية , روبوطات للماكينات الأوتوماتيكية.

ماكينة بلوك اسمنتي نصف أوتوماتيكية معدات مصنع بلوك أوتوماتيكي

الضمان وخدمة مابعد البيع : 

معدات مصنع بلك للبيع  التي نقوم بتصنيعها نحن نتعهد بضمانها مدة 2 سنتان على الاجزاء الرئيسية وليس المكملات من تاريخ وصولها الى العميل , نظام الضمان على معدات مصنع بلك للبيع  هي على العيبوب المصنعية لا سامح الله وليس على سوء الاستخدام , حيث عند حدوث مشكلةٍ ما على العميل التواصل مع شر كة بيازلي للصناعة معدات مصنع بلك للبيع  لكي لا يتم انتهاء الضمان اذا تم الكشف على المشكلة من جهة اخرى غير متخصصة . حيث سيتم تحضير الفريق المختص للكشف عن المشكلة في مدة قدرها من 48 – 72 ساعة للوصول الى العميل في حالة ابلاغ الشركة بالمشكلة . معدات مصنع بلك للبيع اينما تكون نحن قريب اليكم,عن انتاجنا معدات مصنع بلك للبيع تتواصلوا معنا, تقدم شركتنا خدمة حيث بمكن للزبون تكوين مصنعه بنفسه والمناسب له بمكن إضافة أو إزالة اي معدة على حسب اختيار الزبون دون الارتباط بعروضنا وينصح بتأمين المساحة اللازمة للمشروع بالبحث عن أرض بمساحة مناسبة وفي موقع مناسب لتصبح مقر دائم للمشروع وتكون كافية للمعدات وتخزين المنتوج وتجفيفه

خزان المواد الخام وخلاط وسير نقل وسيلو اسمنت ماكينة بلوك اسمنتي أوتوماتيكية ذات الروبوطات