معمل بلوك يدوي من المعامل التي كانت تستعمل في القديم  ,و تستعمل في وقتنا الحاضر , لكن مع تطور التكنولجيا اصبحت الشركات تصنع معامل نصف أتوماتيكي و أتوماتيكي و فل اتوماتيكي  التي لها طاقة أنتاجية مرتفعة مقارنة مع اليدوي , و أصبح إقبال  كتير على ماكينات البلوك المتطورة.

ماكينة بلوك صغيرة.

تصنع مجموعة بيازلي ماكينة بلوك صغيرة  و هي عبارة عن معمل بلوك يدوي و  تصنع كدالك  ماكينات متوسطة و كبيرة و دالك على حسب إختيار الزبون , لأن كل ماكينة بلوك لديها طاقة إنتاجية مختلفة  و لها سعر مختلف.

سعر ماكينة بلوك يدوي

يعرف سعر ماكينة بلوك يدوي أنه منخفض مقارنة ما باقي الماكينات الاخرى لأن ماكينة بلوك يدوي  تعتمد على اليد العاملة و لها منظومة يديوية للإشتغال أما ماكينات النصف أتوماتيكي و أتوماتيكي لها منظومة متطورة تعتمد على ربوطات و يمكن التحكم بها عن طريق الأزرار موجودة في الوحدة الكهربائية.ماكينة البلوك الاسمنتي لتصنيع البلوك الاسمنتي


قالب بلوك يدوي

تقوم مجموعة بيازلي لصناعة ماكينات البلوك و انترلوك بصناعة ليس فقط قالب بلوك يدوي بل تقوم بصناعة معمل بلوك يدوي أيضا بجميع أجزاءه و توفر كدالك قوالب انترلوك و قوالب البلدورة بجميع مقاستها و سمكها.

زراعة بلك يدوي

تكون زراعة بلك يديوي إما عن طريق الماكينة التابتة أو عن طريق ماكينة المتحركة التي تدعى ببياضة , و لكن شركة تنصح جميع الراغبين في  تصنيع البلك  بشراء الماكينات البلوك التابتة التئ لها طاقة إنتاجية كبيرة .

ماكينة بلوك للبيع السودان

تقوم شركتنا بعرض ماكينة  بلوك للبيع السودان و في عديد من دول التي تعرف مشاريع في مجال المقاولات و البنية التحتية ,و يعتبر معمل بلوك يدوي اصغر مصنع يمكن إنتاج به البلك.

معدات مصنع بلوك اسمنتي خزان مواد وسيور نقل وخلاط ماكينة بلوك اسمنتي نصف اوتوماتيكية

مكبس بلوك بياضة

يعتبر مكبس بلوك بياضة من ماكينات التي كانت تستعمل قي القديم التي تكون متحركة  يقودها عامل ,و تكلفتها رخيصة  و لكن لها طاقة إنتاجية محدودة.

اسعار مكائن تصنيع البلوك

تختلف اسعار مكائن تصنيع البلوك من ماكينة إلى ماكينة أخرى و دالك على حسب الطاقة الانتاجية لكل ماكينة و المنظومة الإلكترونية التي تشتغل بها .

مكائن بلوك صغيرة

تنتج مكائن بلوك صغيرة من 3500 إلى 4000 بلك في 8 ساعات عمل  و يمكن زيادة الطاقة  الإنتاجية  بإضافة ساعات العمل و يستطيع معمل بلوك يدوي  إنتاج العدد من البلوك المدكور سابقا.

هذه الماكينات تتكون أجزاءها الالكترونية من القطع الالمانية وباقي القطع تقوم شركتنا بصناعتها في المصنع في نركيا وفقا للمعايير والمقاييس العالمية حيث أن مصنع البلوك هي أداة مساعدة للنهضة العمرانية لأي بلد وهذه الماكينات تكون بأسعار منافسة لباقي الشركات بالنسبة لجودتها وتقوم الشركة بتشغيل الماكينة في ساحة المصنع بحضور الزبون ويتم نقل الماكينة الى مكان المنشأة وتركيبها والتركيب يكون مجانا من قبل الشركة

ماكينة لتصنيع البلوك نصف أوتوماتيكية خروج البلوك فوق الطبليات الخشبية

الطاقة الانتاجية لماكينة البلوك - سرعة الكبس 28 ثانية
العدد في 8 ساعات عمل العدد فوق الطبلية نوع المنتوج
8000 8 بلوك 20×40×10
6000 6 بلوك 20×40×15
4000 4 بلوك 20×40×20
3000 3 بلوك 20×40×25