احتلت شركة رينو للسيارات (Renault)، المرتبة الأولى من حيث عدد مبيعاتها في تركيا، بعد أن كانت شركة فولكسفاغن (VOLKSWAGEN) في المرتبة الأولى خلال السنوات الأربع الماضية. ووفقاً لجمعية موزعي السيارات (ODD)، فقد كانت رينو العلامة التجارية الأكثر مبيعاً خلال الـ 8 أشهر الأولى من عام 2017، حيث باعت الشركة 76 ألفا و493 سيارة عادية ومركبة خفيفة، بزيادة قدرها 5 في المئة عن العام الماضي. وفي الفترة نفسها، احتلت شركة فيات للسيارات (Fiat) المرتبة الثانية من حيث عدد مبيعاتها حيث كان إجمالي المبيعات 69 ألفا و92 سيارة عادية ومركبة خفيفة، بزيادة قدرها 15 في المئة عن العام الماضي. بينما انخفضت مبيعات شركة فولكسفاغن، التي كانت تحمل لقب السيارات الأكثر مبيعا في تركيا منذ عام 2013، بنسبة 15 في المئة في الفترة نفسها من العام الماضي، حيث وصلت مبيعاتها إلى 67 ألفا و530 سيارة عادية ومركبة خفيفة. وفي المرتبة الرابعة كانت شركة فورد (Ford)، حيث وصل عدد مبيعاتها إلى 64 ألفا و393 سيارة عادية ومركبة خفيفة. هل أعجبك الموضوع؟ شاركه مع أصدقائك!

احتلت شركة رينو للسيارات (Renault)، المرتبة الأولى من حيث عدد مبيعاتها في تركيا، بعد أن كانت شركة فولكسفاغن (VOLKSWAGEN) في المرتبة الأولى خلال السنوات الأربع الماضية.

ووفقاً لجمعية موزعي السيارات (ODD)، فقد كانت رينو العلامة التجارية الأكثر مبيعاً خلال الـ 8 أشهر الأولى من عام 2017، حيث باعت الشركة 76 ألفا و493 سيارة عادية ومركبة خفيفة، بزيادة قدرها 5 في المئة عن العام الماضي.

وفي الفترة نفسها، احتلت شركة فيات للسيارات (Fiat) المرتبة الثانية من حيث عدد مبيعاتها حيث كان إجمالي المبيعات 69 ألفا و92 سيارة عادية ومركبة خفيفة، بزيادة قدرها 15 في المئة عن العام الماضي.

بينما انخفضت مبيعات شركة فولكسفاغن، التي كانت تحمل لقب السيارات الأكثر مبيعا في تركيا منذ عام 2013، بنسبة 15 في المئة في الفترة نفسها من العام الماضي، حيث وصلت مبيعاتها إلى 67 ألفا و530 سيارة عادية ومركبة خفيفة.

وفي المرتبة الرابعة كانت شركة فورد (Ford)، حيث وصل عدد مبيعاتها إلى 64 ألفا و393 سيارة عادية ومركبة خفيفة.

هل أعجبك الموضوع؟ شاركه مع أصدقائك!