إن مشروع صناعة الطابوق أو المعروف في بعض البلاد بالبلوك مشروع ناجح ومن أهم المشاريع الاستثمارية  وتأتي أهميته من خلال سهولة إقامة المشروع وضخامة ربحه والإقبال الشديد على البلوك والتطور السريع للمشروع على عكس غيره من المشاريع التي تحتاج إلى مدة أطول ولضمان نجاح هذا المشروع لابد من دراسته بشكل جيد قبل البدء به بتحديد المساحة اللازمة والكافية لإقامة المشروع وتخزين المنتوج وتجفيفه وشراء المكبس الخاص بالبلوك ولوازم ومعدات المصنع بالكامل شركتنا تقدم مصنع كامل مع جميع معداته بجودة عالية وبأسعار منافسة وبطاقات انتاجية مختلفة

صناعة الطابوق في العراق

تعرض مجموعة بيازلي ماكينة صناعة الطابوق في العراق  و  تقوم بإجراء تسهيلات للزباءن في طريقة الدفع التي تكون على تلاتة مراحل ,المرحلة أولى  يتم عند إمضاء العقد و المرحلة التانية يتم دفع  عند تكملت نصف انتاج مصنع بلك و المرحلة التالتة  يتم الدفع عند عملية  الشحن.

صناعة الطابوق الاسمنتي

 ماكينة صناعة الطابوق الاسمنتي تكون إما  نصف اتوماتيكي  و يعتمد كتيرا على  اليد العاملة , أو أتوماتيكي و يعتمد على يد عاملة بصفة أقل و فل اتوماتيكي يعتمد على شخص او شخصين . و هذا الفيديو يوضح آلية عمل مصنع الطابوق الاسمنتي الأوتوماتيكي


مصنع الطابوق

يستطيع ماكينة صناعة الطابوق أن ينتج  انواع مختلفة من بلك  من ناحية الشكل و السمك فقط  يتم ذلك عن طريق تغيير القوالب كل قالب يمكن ان ينتج به شكل محدد من البلك و حجم معين و سمك محدد. و تختلف تكلفة مصنع طابوق من مصنع إلى أخر حسب القدرة الإنتاجية و المعدات الموجودة  في المصنع  و المنظومة التي يشتغل بها المصنع

معمل طابوق صيني

لا تنصح شركتنا  بشراء معمل طابوق صيني   بل تقوم شركتنا ماكينة صناعة الطابوق دات جودة عالي بأسعار تفضيلية .و مصنعنا الموجود في  تركيا بظبط مدينة طرابزون ,و بعد دالك نقوم بتصديره إالى عديد من الدول و منها السعودية.

معامل الطابوق في المانيا

مصنع الطابوق في ألمانيا  هو نفسه التي تقوم شركتنا بصناعته  في المصنع في تركيا و بالظبط في مدينة طرابزون, و تلق مصانع الطابوق طلبا كتيرا في سلطنة عمان , حيث تتكون معدات للمصنع الالكترونية من القطع الألمانية أما بافي المعدات تصنع في تركيا

ماكينة بلوك اسمنتي أوتوماتيكية اللوحة الكهربائية لماكينة البلوك الاسمنتي

مصنع بلك للبيع في جيزان

تقوم مجموعة بيازلي لصناعة ماكينات البلوك و الانترلوك الطابوق للبيع في جيزان و توفر جميع قطع الغيار التي يحتاجها الزبون  صناعة الطابوق عند وقوع أي عطل في المصنع.

معدات مصنع بلك مستعملة للبيع

لا تقوم شركتنا بتوفير معدات مصنع بلك مستعملة للبيع بل تقوم بتصنيع معدات مصنع بلك جديدة على حسب مواصفات الزبون  و متطلباته التي يريدها في مصنع بلك للبيع.

مكائن تصنيع البلوك

تعتبر شركتنا من الرائدين في مجال صناعة الطابوق  بفضل جودة مكائنها و كوادرها  دات كفاءة عالية ,لذلك نلقى طلبات كتيرة من عديد الدول  و نقوم بعرض مصنع بلك للبيع بجميع طاقته الإنتاجية.

ماكينة لصناعة البلوك والانترلوك وروبوط لتصفيط الطبليات


  • تتميز ماكينات البلوك التي نقوم بتصنيعها بأن لها قدرة انتاجية مرتفعة ومتنوعة حيث يمكنها إنتاج البلوك الاسمنتي والبلوك العازل ومختلف أشكال الأنترلوك والبلدورة وذلك يتم في ماكينة واحدة فقط بتغيير القوالب حيث يمكن استخدام مجموعة مختلفة من القوالب في ماكينة واحدة وهذا يؤدي إلى زيادة وتنوع في الإنتاج وبالتالي زيادة في الربح.
  • يتم تصنيع ماكينات البلوك على أساس مصنع متكامل من حيث المعدات حيث تتكون القطع الالكترونية من القطع الألمانية أما باقي القطع فيتم صناعتها في المصنع بتركيا وتعطي الشركة ضمان لمدة سنتين على القطع وتقوم بتركيب الماكينة وتدريب العمال على كيفية تشغيل الماكينة وإعطاءهم شهادة بتشغيل المصنع مجانا. 
ماكينة بلوك ذلت دلو واحد للخليط snaataltabok.jpg
مامينة لصناعة البلوك الاسمنتي