يتميز مصنع طابوق اوتوماتيكي  كونه يشتغل بربوطات لكل ربوط له دور محدد , ربوط لتفريغ الباليتات  الذي يفرغ الباليتات الفارغة نحو الماكينة الأتوماتيكية  الربوط لتصفيف الباليتات الذي يجتمع فيه الباليتات المليئة بالمنتوج و بعد ذلك  تأتي الرافعة الشوكية لتأخد الباليتات المليئة بالمنتوج إلى غرفة التجفيف.

تكلفة مصنع طابوق

تختلف تكلفة مصنع طابوق من مصنع إلى أخر على حسب المنظومة الإلكترونية التي يشتغل بها المصنع , بالنسبة لمصنع فل اتوماتيكي فسعره مرتفه  جدا لأنه يشتغل بدون إنسان يشتغل فقط  من غرفة تحكم الماكينة التي تحتوي على أزرار كل زر له دور في إشتغال الماكينة و يمكن تحكم بالمصنع عن بعد عن طريق برنامج يكون في لوحة الالكترونية أو لابتوب.

مصنع طابوق للبيع في عمان

 مصنع طابوق للبيع في عمان هو نفسه  مصنع طابوق اتوماتيكي الذي تصنعه  شركتنا و تقوم بتصديره إلى عديد من الدول من بينها عمان  .مصنع طابوق اوتوماتيكي له طاقة إنتاجية مرتفعة تصل إلى 10000 بلوك في 8 ساعات عمل و في مصانع طابوق اخرى عندنا تصل طاقتها الإنتاجية إلى 24000 ألف بلك في يوم عمل.

مصنع طابوق أوتوماتيكي ماكينة بلوك وانترلوك أوتوماتيكية ذات دلوين للخليط

معدات مصنع طابوق للبيع

تتكون معدات مصنع طابوق للبيع  من عدة معدات  , و تتغير معدات في كل مصنع على حدى , فمصنع فل أتوماتيكي يتكون من ربوطات التي تقوم بكل شيء من تصفيف الباليت الفارغة أتوماتيكيا الى ربوط تجميع  المنتج إلى ربوط الذي يقوم بتغليف المنتج و الرافعة الشوكية الإلكترونية التي تنقل الباليتات المليئة بالمنتج عبر السكة الحديدة إلى رفوف تصفيف المنتج  و يمكن نقل المنتج أيضا عبر الرافعة الشوكية .

مصنع طابوق للبيع في سلطنة عمان

يعرف مصنع طابوق للبيع في سلطنة عمان كونه يصنع متله في مصنعنا في تركيا و بظبط في طرابزون , و لنا أيضا مصنع طابوق أوتوماتيكي قمنا  بتصنيعها  و بتصد يرها إلى عمان.

SAM_3544.jpg


معامل الطابوق في تركيا

تعتبر مجموعة بيازلي من رائدين في صناعة معامل الطابوق في تركيا  و أيضا لها سمعة في خارج تركيا جيدة لكونها تنتج مصانع الطابوق لها جودة و قابلة للاستعمال لعدة سنوات و ايضا لكون جميع مصانعنا لها ضمان على أخطاء في تصنيع.

معامل الطابوق في المانيا

تقوم مجموعة بيازلي بصناعة  مصنع طابوق اوتوماتيكي  بنفس جودة معامل الطابوق في ألمانيا  , كون  مصنع طابوق له نفس المعايير الأوروبية.

معمل طابوق صيني

لا تنصح شركتنا بشراء معمل طابوق صيني كونه ليس دات جودة جيدة و قابل للعطل في أي وقت و لا يضاهي  مصنع طابوق اوتوماتيكي  الذي يصنع في مصنعنا. تقوم شركة بيازلي بتصنيع آلات البلوك والانترلوك الثابتة وبأحجام ومواصفات مختلفة منها الأوتوماتيكية بالكامل التي تعتمد على تقنية الرافعة الالكترونية أو الرافعة الشوكية لنقل المنتج كما وتستطيع هذه الآلات إنتاج مقاسات وأشكال مختلفة من البلوك والانترلوك أما  بالنسبة لطاقتها النتاجية فتكون مرتفعة وتختلف حسب الماكينة وهذه الماكينات تختصر من الجهد واليد العاملة حيث يكون التحكم بالماكينة عن طريق الكومبيوتر فتستطيع ان تقوم بكافة مراحل التصنيع من البداية حتى مرحلة التغليف بشكل آلي بالكامل

مصنع طابوق اوتوماتيكي ورافعة شوكية لنقل الروبوطات ماكينة طابوق نصف أوتوماتيكية وعربات يدوية وسير نقل وخلاط