تعتبر صناعة الانترلوك و استخدامه في الرصف طريقة حديثة مقارنة بارضيات الخرسانة او الاسفلت فحلت هذه الاخيرة محلهما ,  حيث ان صناعة الانترلوك تعتبر اقل تكلفة .

حجر الانترلوك

يصنع حجر الانترلوك من الحجر الدقيق , الرمل و الاسمنت و الصباغة حسب الاختيار, ان قوام الانترلوك لا يختلف كثيرا عن قوام البلوك فهو ليس بالمبلل لدرجة السيلان كالخرسانة و لا هو جاف يندثر في الهواء .

فبفضل الاسمنت المتواجد بالخليط يجعل من الرمل و الحجر متماسكا ؛ بعد طبع حجر الانترلوك ياخذ ليجف و يرش بالماء و يترك ليجف مرة اخرى هذه العملية تساعد في تماسك مكوناته و تقوية مقاومة حجر الانترلوك .

حجم الانترلوك

يختلف حجر الانترلوك في الحجم فينقسم عامة الى 3 اقسام و ذلك حسب ارتفاعه 6, 8 و 10سم حسب المكان الذي ستصف به, لتوضيح الامر اذا كان الممر تمر به السيارات الصغيرة و الراجلين يفضل استخدام انترلوك 8 سم اما اذا كان الممر تمر به السيارات و الشاحنات و الحافلات فيتوجب استخدام انترلوك 10 سم فهو اكثر مقاومة للثقل و الضغط , اما اذا كان الممر يمر به القليل من السيارات و الراجلين كممرات المجمعات السكنية او الحدائق فيستحسن حجر 6 سم وهو اصغر حجم الانترلوك.

اشكال حجر الانترلوك

تتعدد اشكال حجر الانترلوك لكن تبقى طريقة الصف هي نفسها ؛ لتسهيل صناعة الانترلوك نقدم للزبون اكثر من   قالب لحجر الانترلوك فقط لاسيما قوالب البلوك التي تفوقها عددا .

يعتبر شكل İ و الشكل السداسي الاكثر ترجيحا لسهولة صفها مقارنة مع باقي اشكال حجر الانترلوك .

sinaatinterlock.jpg

 

بيع و شراء الة الانترلوك

تعمل شركتنا لتطوير صناعتها مع الحفاظ على جودتها المعروفة بها داخل و خارج تركيا ؛ عملية البيع تتم عن طريق الابناك او الدفع من يد ليد حسب طلب الزبون و جعلنا عملية البيع و التعريف بمنتوجاتنا سهلة و سلسة لراحة زبنائنا المتواجدون داخل تركيا و خارجها فيكفي الاتصال بممثلي شركتنا المتحدثين باللغات : العربية , الفرنسية, الانجليزية, الالمانية , الروسية و التركية ايضا .

اما عملية الشراء فبعد شراء الات الانترلوك, صيانتها و اصلاحها حتى تصبح في افضل حال و بجودة احسن , فنسهل على كل من يريد صناعة الانترلوك.

في الفترة الأخيرة أصبح الطلب على حجر الانترلوك بشكل كبير وهذه الأحجار تستخدم في تبليط الأرضيات والجدران وهو على هيئة أشكال همدسية ومايميزه هو تنوع أشكاله الهندسية وألوانه المتعددة وصناعة الانترلوك وأصبحت الآن من أهم الصناعات الانشائية

تقوم شركة بيازلي بتصنيع مختلف أنواع ماكينات الأنترلوك وبطاقات انتاجية متنوعة وايضا تقوم بتصنيع مختلف أشكال القوالب حسب طلب الزبون 
يمكن للزبون تتبع مراحل انتاج ماكينته مباشرة عن طريق موقعنا على الانترنت كما أيضا يستطيع تتبع الماكينة وهي في الشحن وتمتاز شركتنا بالانتاج في وقتها والتسليم في وقتها تركيب وتشغيل المصنع بالمجان ونعطي مشروع البنية التحتية بالمجان وندريب للعامل وإعطاءه شهادة بتشغيل الماكينة بالمجان